استقبال واستضافة مميزة من” إيجل هيلز الأردن ” لـ الماتادور الإسباني

حظي تعاون الاتحاد الأردني لكرة القدم، مع “إيجل هيلز الأردن”- أكبر مطور عقاري في المملكة، بصفته راعي الإقامة الرسمي في لقاء النشامى والماتادور الذي أقيم الخميس الماضي، بإشادات واسعة، على ضوء الاستقبال والاستضافة الفندقية المميزة للمنتخب الإسباني ومختلف نشاطاته طوال فترة اقامته في الأردن.

وتماشياً مع متطلبات اتحاد كرة القدم، قدمت “إيجل هيلز الأردن” على مدار ثلاثة أيام، أفضل خدمات الاستضافة لوفد المنتخب الإسباني، في فندق سانت ريجيس عمان- أحد المشاريع التي تملكها في المملكة، والذي يتميز بتقديم أفضل خدمات الضيافة الفندقية لنزلائه، وفقا لأعلى المعايير العالمية في قطاع الضيافة والفندقة.

كما استضافت مرافق ذا ريزيدنسز سانت ريجيس عمان – هو المكون السكني للمشروع، لقاءً بين لاعبي المنتخب الإسباني وعددٍ من الضيوف الذين أُتيحت لهم فرصةُ التقاط الصور التذكارية مع نجوم الماتادور، والحصول على تواقيعهم.

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن التعاون مع “إيجل هيلز الأردن”، راعياً رسمياً للإقامة، خلال مباراة النشامى والماتادور، يجسد نهج الاتحاد الساعي لتوسيع رقعة شراكاته، وفتح أفاق تعاونه مع عدة قطاعات.

اضافت: يشكل تعاوننا مع “إيجل هيلز الأردن” إضافة حقيقية لمنظومة كرة القدم الأردنية، والتي تتطلع لتعزيز شراكاتها مع نخبة المؤسسات والشركات الرائدة في مختلف القطاعات والخدمات.

من جانبه، ثمَّن الرئيسُ التنفيذي لشركةِ إيجل هيلز الأردن، عبدالله الفريحات، هذا التعاون بقوله “نتقدمُ بالشكر من الإتحاد الأردني لكرة القدم، مُمثلاً برئيسه سمو الأمير علي بن الحسين، على هذا التعاون الذي أتاح لنا فرصة استضافةِ المُنتخب الإسباني والترحيب به. وتقديم أفضل خدمات الاستقبال والضيافة لضيوف الأردن وضيوفنا.”

يذكر أن مشروعُ سانت ريجيس عمان؛ الذي طورتهُ إيجل هيلز الأردن بمنطقةِ الدوار الخامس؛ يضم كلاً من فندق سانت ريجيس عمان، ذا ريزيدنسز سانت ريجيس عمان السكنية، إلى جانب مركزِ التسوق الفاخر؛ ذا ديستركت.

 وبالإضافةِ إلى هذا المشروع، تمتلكُ إيجل هيلز الأردن محفظةً استثمارية ضخمة ومتنوعة تشملُ عدداً من أكبر المشاريع العقارية على مستوى المملكة و التي ترتقي بمفهوم الضيافة و التطوير العقاري في المملكة ، والتي تتضمنُ وحدات ذا سكاي لاين ريزيدنسز السكنية وفندق دبليو عمان، إلى جانب كلٍ من مشروع سرايا العقبة وقرية الراحة.