فندق المنارة ” ذا لكشري كولكشن ” يحصد التصنيف الأعلى “ديلوكس” ضمن فنادق الخمس نجوم في العقبة

صنفت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة فندقالمنارةمن مجموعةذا لكشري كولكشنأحد مرافق مشروع سرايا العقبةالمطور من قبل شركة إيجل هيلزالأردن” – ضمن فئة فنادق الخمس نجومديلوكس، وذلك بعد إجراء عمليات الكشف الحسي ومعاينة كافة المرافق والخدمات من قبل لجنة تصنيف المنشآت السياحية المشتركة بين سلطة منطقة العقبة ووزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق الأردنية، والتي تضمنت موقع الفندق والمسافة التي تفصله عن وسط المدينة بالإضافة إلى التصميم الفريد الممزوج بلمسة سحرية مستوحاة من الأردن وتراثه العريق عدا عن الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق ومنها خدمة الخادم الشخصي (البتلر) وخدمات الاستعلامات (الكونسيرج ) المتوفرة مثل التنقل واستئجار السيارات والحجز لزيارة المواقع السياحية والرحلات والمتاحف وتنظيم جداول الأعمال.

ويأتي هذا الإنجاز الجديد ليضاف إلى سلسلة االإنجازات التي حصدها فندقالمنارةمن مجموعةذا لكشري كولكشنوالتي شملت جائزةالبناء والتصميم للفنادق الجديدة  وجائزةأفضل بناء وتصميمعلى المستوى المحلي والإقليمي. ويعتبر الفندق ملاذاً يجمع بين التصميم الأخّاذ الذي يعكس التراث الأردني الأصيل وتاريخ مدينة العقبة، مانحاً اياه طابعاً فريداً من نوعه في قطاع الضيافة في العقبة من خلال ما يوفره من تجربة الإقامة الفاخرة للزوار.

وبهذه المناسبة، علق السيدعبدالله الفريحات” الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز الأردن قائلاً: “كلنا فخر بهذا الإنجاز الكبير الذي أتى حصاداً لجهود متواصلة لإيجل هيلز وعمل احترافي وفق أعلى المعايير العالمية. وأضاف: ” نفتخر بمشاريعنا المنجزة الحائزة على تصنيف وجوائز عالمية، والتي تم تطويرها وفقاً لرؤية مستقبلية محددة وسيكون هذا التصنيف حافزاً جديداً لنا وأساساً ثابتاً ننطلق من خلاله إلى المزيد من التقدم والازدهار“.

من جهته قال السيدبيدرو رودريغز مادريغالمدير فندقالمنارة“: ” يشرفنا نحن فندق المنارةسرايا العقبة أن يتم تصنيفنا من ضمن فئة الخمس نجومديلوكس، فنحن نطمح دائما لنكون الرائدين في تقديم أفضل الخدمات التي تنقل زائرينا الى مرحلة جديدة في مجال الضيافة في الأردن ليتمتعوا بتجربة رائعة لا مثيل لها

ومن الجدير بالذكر أن فندقالمنارةمن مجموعةذا لكشري كولكشنهو قطعة فنية متكاملة بتصميم معماري فريد يبوح بمستوى الخدمة التي يوفرها. يقدم الفندق 207 غرفة تضم 36 جناحاً فندقياً، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات التي صممت خصيصاً لتلاقي الأذواق والاحتياجات المختلفة للزوار. ويمتاز الفندق بوجود ڤيلتين شاطئيتين مخدومتين بشاطئ خاص تتيحان لنزلائها الاستمتاع بجمال البحر وصفاء السماء، بجانب المرافق الحصرية المتمثلة ونادٍ للأطفال ومسابح ونادٍ صحي وصالة لياقة بدنية ومنتجع صحي وغيرها. ويقدم الفندق مجموعة من المطاعم الراقية التي تناسب جميع المناسبات لقضاء أوقات لا تنسى.