مشاريع إيجل هيلز الأردن.. تدابير احترازية وتعقيم مستمر

مشاريع إيجل هيلز الأردن.. تدابير احترازية وتعقيم مستمر

في ظل الوضع الراهن الذي يمر به العالم والأردن من انتشار فيروس كورونا المستجد؛ تقوم العديد من المنشآت باتخاذ تدابير خاصة حفاظاً على صحة كوادرها العاملة والمقيمين أو المستفيدين ومن أهم هذه الجهات إيجل هيلز الأردن.

تمتلك إيجل هيلز الأردن العديد من المشاريع في العاصمة عمان ومدينة العقبة، وتتخذ الكثير من التدابير الاحترازية والإجراءات الصارمة حفاظاً على العاملين لديها وللإبقاء على بيئة سليمة وخالية من الأمراض.

وقد بينت الجهات المعنية من إيجل هيلز بأن عمليات التعقيم الشاملة تتضمن أدق التفاصيل والمرافق، مثل: تطهير مناطق الاستخدام المشترك بشكل دقيق ودوري بالاستعانة بشركة متخصصة، أيدي الأبواب، الدرابزين، المصاعد، الحمامات، وصولاً إلى تعقيم الحدائق والمناطق الخارجية.

ولزيادة الوعي لدى الموظفين وحفاظاً على سلامتهم، تقوم إيجل هيلز الأردن بعمل نشرات توعوية متواصلة مع تشديد إجراءات الرقابة على ارتداء القفازات والكمامات وتطبيق إجراءات السلامة مثل التباعد لمسافة آمنة ومنع أي تجمع.

وتعتبر إيجل هيلز الأردن تدابيرها في هذا الإطار ضمن واجبها الوطني والاجتماعي في حماية موظفيها والنزلاء على حد سواء، وتأتي مكملة للإجراءات التي تتخذها الحكومة للسيطرة على تفشي هذا الوباء على المستوى المحلي والعالمي.