إيجل هيلز الأردن تستضيف مسابقة للمراكب الشراعية في سرايا العقبة

(العقبة، الأردن، 15 مايو 2016): احتضنت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتنمية الخاصة ومقرها أبوظبي، سباقاً محلياً للمراكب الشراعية على مدار يومين في سرايا العقبة، الوجهة الفاخرة والمتعددة الاستخدامات. واشتمل السباق، الذي أقيم بالتعاون مع نادي الأكوامارينا الرياضي تحت إشراف الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية، على جولتيْن تأهيليتين وجولة نهائية واحدة، اشترك فيها 16 متسابقاً تراوحت أعمارهم ما بين 10 و16 عاماً وسط حضور عدد من المتابعين والمشجعين.

ووفقاً لقواعد سباقات المراكب الشراعية المتعارف عليها عالمياً، اختُتمت المسابقة بجولة تصفية بين المتأهلين النهائيين في مساء اليوم الثاني من المسابقة، التي استعانت ببحار خبير كمحكّم لها، حيث قام بتحديد الفائزين في الجولات التأهيلية والمواجهة النهائية.

وفي معرض تعليقه على السباق، صرح الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، المهندس علاء البطاينة، بقوله: “نحن سعيدون باستضافة هذا الحدث الشيّق في رحاب سرايا العقبة، متيحين للمتسابقين والحضور على حدّ سواء فرصة تجربة نمط الحياة الحصري وسحر المشهد في وجهتنا، ومجسدين التزامنا بمفاهيم التفرد والأصالة. وبدعمنا لهذا الحدث، الذي ينبثق من جوهر ما تقدمه مدينة العقبة الساحلية ضمن سياقها الطبيعي والحيوي، وتشجعينا للشباب على ممارسة هواياتهم، فإننا حتماً نعمل على تعزيز أواصر العلاقة التي تجمعنا بالمجتمع المحلي. ولا شكّ في أن استمرارنا في تمتين هذه الروابط من شأنه أن يدعم جهودنا الرامية لرفع الوعي بآخر تطورات سير العمل في سرايا العقبة، المزمع إنجاز المرحلة الأولى منها في أواخر عام 2017.”

وأشار البطاينة إلى أن التطورات الرئيسية والكبيرة التي شهدتها سرايا العقبة تبرهن على التزام إيجل هيلز الأردن الراسخ بالمشروع، وحرصها على تلبية احتياجات سكانها ومستثمريها المستقبليين. وباحتفائها بتاريخ المدينة البحري الغنيّ ومكانتها كوجهة ترفيهية للسياح في المنطقة، فإن الشركة تبني على هذه المكتسبات لتساهم من خلال سرايا العقبة في تحويل المدينة إلى وجهة حيوية ومنتقاة. ويشكل السباق، الذي يعتبر أحد أكثر السباقات البحرية المحلية إثارة في العقبة، فرصة لاستعراض نمط الحياة المتكامل والممتع الذي تقدمه سرايا العقبة من خلال مجتمعها الحصري.

وبعد سلسلة من الإنجازات الرئيسية والهامة التي شهدها المشروع، كافتتاح مركز المبيعات فيه وملء البحيرة الشاطئية جزئياً وفتح باب المبيعات لوحداته السكنية المميزة، فإن سرايا العقبة تسير على خطىً ثابتة باتجاه تحقيق أهدافها المستقبلية. وكوجهة فاخرة وحيوية تجتذب أولئك الباحثين عن مجتمع متكامل، ستضمّ سرايا العقبة أكثر من 850 وحدة سكنية فاخرة تتنوع ما بين جراند فلل وفلل وجراند وجاردن تاونهاوسز، بالإضافة إلى شقق سكنية ودوبلكسات نادي الشاطئ وLofts. وعند انتهاء المشروع، سيستمتع المقيمون فيها والزوار بمزيج واسع من المحالّ التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى حديقة سرايا العقبة المائية ومدرج مكشوف ونادٍ شاطئي، وغيرها من المرافق الترفيهية ومرافق الأعمال، كل ذلك ضمن طراز عربي أصيل ومعاصر.